الأهلى يتوج بلقب أفريقيا للطائرة للمرة الـ16 فى تاريخه ويتأهل لمونديال الأندية.. صور

Spread the love
الأهلى يتوج بلقب أفريقيا للطائرة للمرة الـ16 فى تاريخه ويتأهل لمونديال الأندية.. صور

الأهلى يتوج بلقب أفريقيا للطائرة للمرة الـ16 فى تاريخه

استطاع فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى التتويج بلقب البطولة الأفريقية للمرة الـ 16 فى تاريخه على صالة الأهلى بالجزيرة، بعد الفوز على مولودية بوسالم التونسى 3/0 فى النهائى، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بالهند.

وتأهل فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى النهائى بالفوز على  نظيره النصر الليبى بنتيجة 3/0 فى إطار  نصف نهائى المنافسة، والفوز على نظيره الشرطة الرواندى بنتيجة 3/0، والفوز على إسبوار الكونغولي بنتيجة 3/0 فى دور السادس عشر.

كما حقق فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى الفوز على نظيره العدالة الكينى، بنتيجة 3/0 فى إطار رابع مواجهات الفريق الأحمر بالبطولة الأفريقية، فى ختام الدور الأول ليحقق العلامة الكاملة فى الدور الأول.

ونجح فريق الأهلى فى تحقيق الفوز بأول وثانى لقاءاته على جرين تيم الكونغولى والفتح المغربى على التوالى بنتيجة 3 / 0، قبل أن يهزم الأسمنت الإثيوبى الأربعاء بنفس النتيجة.

وأقيمت البطولة على صالتى الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادى بالجزيرة، وأصدر نادى الزمالك بيانا رسميا أعلن فيه اعتذاره عن المشاركة فى بطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة بسبب عدم قيد لاعبيه المحترفين

الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي توج بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بعد أن تغلب على فريق مولودية بوسالم التونسي حامل لقب ‏النسخة الماضية، ليحصد اللقب للمرة الـ16 في تاريخه، ويتأهل لبطولة العالم للأندية.‏

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة، وشهدت سيطرة كبيرة من جانب لاعبي الأهلي، بفضل ‏الاستقبال المميز والإعداد المثالي والضربات الساحقة.‏

الشوط الأول شهد تميز لاعبي الفريق في حائط الصد والإرسال المتقن، وانتهى بتقدم الفريق بنتيجة 25- 21، قبل أن ينهي ‏الفريق الشوط الثاني متقدمًا بنتيجة 25- 17، ثم تفوق في الشوط الثالث بنتيجة 25- 18 ليحصد اللقب عن جدارة واستحقاق.‏

وجاء تتويج الفريق بلقب إفريقيا، ليؤكد على تحليهم بالشخصية القوية والرغبة الأكيدة في حصد البطولة بعد أيام قليلة من الفوز ‏ببطولة الدوري، بجانب التتويج بلقب كأس السوبر المصري في وقت سابق.‏

لاعبو الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي سيطروا على الجوائز الفردية لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة، التي نظمها النادي بمقره بالجزيرة.

وحصل عبد الله عبد السلام كابتن الفريق على جائزة أفضل معد، وأحمد صلاح على جائزة أفضل لاعب، كما فاز عبد الحليم عبو بجائزة أفضل سنتر بلوك، وعبد الرحمن الحسيني بجائزة أفضل ضارب مركز 4.

وفاز الأهلي ببطولة إفريقيا للأندية رجال للكرة الطائرة بعد تغلبه في المباراة النهائية علي مولودية بوسالم التونسي بثلاثة أشواط دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما علي صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفني لفريق رجال طائرة الأهلي، أبدى سعادته الغامرة بالتتويج ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة، بعد الفوز على فريق مولودية بوسالم التونسي في النهائي، مؤكدًا أن الأهلي قدم بطولة رائعة وأنه منذ توليه العمل مع الفريق تمكن من الفوز بثلاث بطولات، وأن هذا الأمر تحقق بدعم الجميع وتحمل اللاعبين والجهاز الفني والإداري المسئولية.

وأضاف أن فريق مولودية بو سالم من الفرق القوية التي تجيد اللعب تحت ضغط، وأن الأهلي كان هادئًا واستعد جيدًا للبطولة، ولهذا تمكن من تحقيق الفوز في جميع مبارياته حتى توج باللقب المستحق.

وقال فرناندو مونزو عقب تتويج الأهلي باللقب: من الرائع اللعب في هذه الصالة وأمام هذا الجمهور الذي ساند الفريق بقوة، ولهذا تمكنا من إسعاده في النهاية، وننتظر دعمهم في جميع المباريات القادمة.

وأكد أننا سنحتفل اليوم، على أن نبدأ العمل بجدية اعتبارًا من الغد للمرحلة القادمة التي تشهد العديد من التحديات المهمة.

واختتم المدير الفني لرجال الطائرة حديثه مؤكدًا أن وصول الأهلي للمشاركة في بطولة العالم للأندية يعد شيئًا مهمًّا للغاية، حتى يكتسب اللاعبون المزيد من الخبرات وسط الاحتكاك بأفضل فرق العالم في اللعبة.

وأوضح سيف عابد أنه رغم التفوق الكاسح للأهلي في كل مبارياته، إلا أن منافسات البطولة كانت صعبة للغاية، ولكن إصرار ‏اللاعبين وعزمهم على تحقيق اللقب كان سبيلهم في السير قدمًا والفوز بكل مباراة‎.‎

وأشار إلى أن حصد الألقاب مع الأهلي ليس بالأمر الغريب، وأن الفريق اعتاد على حصد الألقاب المتتالية، حيث فاز هذا الموسم ‏بلقبي الدوري وكأس السوبر المصري، قبل أن يُتوج جهوده بحصد لقب البطولة الإفريقية، ليأتي ذلك تتويجًا لموسم طويل اجتهد ‏خلاله الفريق كثيرًا وقدم مستويات متميزة للغاية، وسوف يقاتل لحصد كل البطولات.‏

تهانينا لفريق رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي على هذا الإنجاز المذهل! فازوا ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة بأداء رائع وإرادة قوية، مما جعلهم يحصدون اللقب للمرة الـ16 في تاريخهم. كانت مباراة النهائي مثيرة وشهدت سيطرة كبيرة من جانب الأهلي، وتصدرهم لكافة الجوائز الفردية يعكس تألقهم الفردي أيضًا.

من الواضح أن الأهلي قدم أداءً متميزًا طوال البطولة، واستطاع التفوق رغم صعوبة المنافسة. يُشكّل وصولهم لبطولة العالم للأندية خطوة مهمة جدًا لتطوير مستواهم وتعزيز تجربتهم الدولية. عزمهم واصرارهم على الفوز بالبطولات يبرز مدى تفانيهم واحترافيتهم.

لقد أبدع الأهلي هذا الموسم بتحقيقه لقبي الدوري وكأس السوبر المصري قبل التتويج بلقب البطولة الإفريقية، مما يعكس الجهد الكبير الذي بذلوه والمستويات المتميزة التي قدموها. يبدو أنهم على استعداد للمزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل، ونتمنى لهم كل التوفيق في رحلتهم القادمة.

شكرًا لك! فعلا، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي قدم أداءً رائعًا وحقق إنجازاً مذهلاً بتتويجهم بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة. إنه إنجاز يعكس التفاني والاحترافية التي يتمتع بها الفريق، ويؤكد على جودة العمل الجماعي والتحضيرات المكثفة التي قاموا بها.

تأهلهم لبطولة العالم للأندية يمثل فرصة رائعة لهم لتطوير مستواهم واكتساب المزيد من الخبرات على الصعيد الدولي، ونحن نتطلع بشغف لمتابعة تحليقهم في هذه المسابقة العالمية. تمكن الفريق من تحقيق البطولات المحلية والآن الإفريقية، وهو دليل على قوتهم واستعدادهم لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

نتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح في رحلتهم القادمة، وأن يستمروا في إلهامنا بروحهم الفريدة وإصرارهم على النجاح

بالتأكيد! تلك الكلمات موجهة بكل تقدير واعتزاز لفريق رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي. إنهم مصدر إلهام للجميع بروحهم القوية وإصرارهم على تحقيق النجاح. يبدو أن لديهم العزيمة والموهبة لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، وسنكون بانتظارهم بفارغ الصبر في بطولة العالم للأندية وفي كل مسابقاتهم القادمة.

دعونا نستمر في دعمهم وتشجيعهم في رحلتهم الرياضية، ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في كل مباراة ومنافسة يشاركون فيها.

توج فريق الأهلي لرجال الكرة الطائرة بلقب بطولة إفريقيا للمرة 16 في تاريخ الفريق بعد التغلب على مولودية بوسالم التونسي في النهائي.

وفاز الأهلي على مولودية بوسالم بنتيجة 3-0 في مجموع الأشواط.

وجاءت نتائج الأشواط 25-21، و25-17، 25-18 لصالح الأهلي.

وأقيمت النسخة الحالية من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.

وحسم الأهلي تأهله إلى كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالهند في ديسمبر المقبل بعد غياب مقعد إفريقيا منذ 2016، ويشارك الأهلي للمرة الرابعة بمونديال الأندية وكانت المرة الأخيرة في 2015.

وأظهر الأهلي تفوقه في المباراة منذ البداية وكان صاحب التقدم في الأشواط الثلاثة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 16 لقبا من بطولة إفريقيا ليوسع الفارق إلى 10 ألقاب مع الصفاقسي التونسي أقرب منافسيه صاحب الستة ألقاب.

وتقام النسخة المقبلة بالهند في الفترة من 10 إلى 15 ديسمبر المقبل بمشاركة 10 أندية من مختلف القارات.

وبعدما حجز الأهلي مقعده في بطولة كأس العالم للأندية لكرة الطائرة إليكم تفاصيل البطولة:

تقام في الهند خلال الفترة من 10 إلى 15 ديسمبر المقبل.

يشارك فيها 10 أندية من مختلف القارات.

وحسمت الفرق الآتية تأهلها:

المستضيف: كاليكوت هيروز الهندي.

بطل إفريقيا: الأهلي.

بطل أمريكا الجنوبية: سادا كروزيرو البرازيلي.

وصيف أمريكا الجنوبية: سيوداد الأرجنتيني

بطل أوروبا: ياسترزبسكي فيجل البولندي / إيتاس ترينتينو الإيطالي.

وصيف أوروبا: ياسترزبسكي فيجل البولندي / إيتاس ترينتينو الإيطالي

بطل آسيا – وصيف آسيا.

سيكون هذا حدثاً مثيراً حيث يتنافس أفضل الفرق من مختلف أنحاء العالم على لقب بطولة كأس العالم للأندية في كرة الطائرة

إليك تفاصيل البطولة القادمة لكأس العالم للأندية لكرة الطائرة:

الموعد: تقام البطولة في الهند خلال الفترة من 10 إلى 15 ديسمبر المقبل.

الفرق المشاركة: يشارك فيها 10 أندية من مختلف القارات.

الفرق المؤهلة:

المستضيف: كاليكوت هيروز الهندي.

بطل إفريقيا: الأهلي.

بطل أمريكا الجنوبية: سادا كروزيرو البرازيلي.

وصيف أمريكا الجنوبية: سيوداد الأرجنتيني.

بطل أوروبا: ياسترزبسكي فيجل البولندي / إيتاس ترينتينو الإيطالي.

وصيف أوروبا: ياسترزبسكي فيجل البولندي / إيتاس ترينتينو الإيطالي.

بطل آسيا.

وصيف آسيا.

.

المدير الفني للاهلي

المدير الفني للاهلي

جمهور الاهلي

جمهور الاهلي

حماس طفلة اهلاوية ف التشجيع

حماس طفلة اهلاوية ف التشجيع

حماس كبير من الجمهور الاهلاوي (1)

حماس كبير من الجمهور الاهلاوي (1)

حماس كبير من الجمهور الاهلاوي (2)

حماس كبير من الجمهور الاهلاوي (2)

حماس كبير من الجمهور الاهلاوي (3)

حماس كبير من الجمهور الاهلاوي (3)

دفاع اهلاوي علي الكره

دفاع اهلاوي علي الكره

فرحة الفوز بالكاس  (1)

فرحة الفوز بالكاس (1)

فرحة الفوز بالكاس  (2)

فرحة الفوز بالكاس (2)

فرحة الفوز بالكاس  (3)

فرحة الفوز بالكاس (3)

فرحة الفوز بالكاس  (4)

فرحة الفوز بالكاس (4)

فرحة الفوز بالكاس  (5)

فرحة الفوز بالكاس (5)

فرحة الفوز بالكاس  (6)

فرحة الفوز بالكاس (6)

فرحة الفوز بالكاس  (7)

فرحة الفوز بالكاس (7)

فرحة الفوز بالكاس  (8)

فرحة الفوز بالكاس (8)

فرحة الفوز بالكاس  (9)

فرحة الفوز بالكاس (9)

فرحة الفوز بالكاس  (10)

فرحة الفوز بالكاس (10)

فرحة الفوز

فرحة الفوز

فرحة عارمة بعد الفوز  (1)

فرحة عارمة بعد الفوز (1)

فرحة عارمة بعد الفوز  (2)

فرحة عارمة بعد الفوز (2)

فرحة عارمة بعد الفوز  (3)

فرحة عارمة بعد الفوز (3)

فرحة عارمة بعد الفوز  (4)

فرحة عارمة بعد الفوز (4)

فرحة عارمة بعد الفوز  (5)

فرحة عارمة بعد الفوز (5)

فرحة كبير لاحد ا (2)

فرحة كبير لاحد ا (2)

فرحة كبير لاحد ا (3)

فرحة كبير لاحد ا (3)

فوز الاهلي ببطولة الدوري الافريقي للطائرة (1)

فوز الاهلي ببطولة الدوري الافريقي للطائرة (1)

فوز الاهلي ببطولة الدوري الافريقي للطائرة (2)

فوز الاهلي ببطولة الدوري الافريقي للطائرة (2)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *