Monetize your website traffic with yX Media دوري أبطال إفريقيا| بعثة الأهلي تغادر إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي - Fire Kora فاير كورة

دوري أبطال إفريقيا| بعثة الأهلي تغادر إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي

الأهلي

كرة القدم

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الادارة غادرت منذ قليل مطار القاهرة متوجهة إلى الكونغو؛ استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي في المباراة المقرر لها السبت المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 
وكان الفريق قد أدى تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.
وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على إقامة المران الختامي على ملاعب الترتان للتعود على حساسية الملعب قبل السفر إلى الكونغو. 
 وعقد المدير الفني اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للحديث عن المرحلة المقبلة ثم خاض اللاعبون مرانا بدنيا متنوعا مع بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يغادر فندق الإقامة متوجها إلى ملعب تي بي مازيمبي

دوري أبطال إفريقيا, بعثة الأهلي, كرة القدم

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غادرت منذ قليل فندق الإقامة في الكونغو متوجهة إلى ملعب تي بي مازيمبي؛ استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الثالثة عصر اليوم.
وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة ختامية مع اللاعبين قبل التحرك إلى الملعب؛ وذلك لمراجعة التعليمات الفنية والجوانب الخططية والدور المكلف به كل لاعب في المباراة.
وتتوجه بعثة الأهلي إلى مطار مدينة لوبومباشي عقب انتهاء المباراة مباشرة استعدادا لرحلة العودة إلى القاهرة.

مغادرة الأهلى إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي بنصف نهائي أفريقيا

مغادرة الأهلى إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي بنصف نهائي أفريقيا.. صور

الاهلي

غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة مطار القاهرة، متوجهة إلى الكونغو؛ استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي في المباراة المقرر لها السبت المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر الجمعة المقبل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولى في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 أبريل الجاري.

وكان الفريق قد أدى تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على إقامة المران الختامي على ملاعب الترتان للتعود على حساسية الملعب قبل السفر إلى الكونغو. 
 وعقد المدير الفني اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للحديث عن المرحلة المقبلة ثم خاض اللاعبون مرانا بدنيا متنوعا مع بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

واصطحب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 24 لاعبا في رحلته إلى الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عصر الجمعة المقبل.

وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى الكونغو كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمود متولي، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، محمد هاني.

الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد.

الهجوم: أنتوني موديست، وسام أبو علي، محمود كهربا.

ويغيب عن الأهلي كلا من محمد الشناوي وياسر إبراهيم واليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات ومروان عطية.

افشةافشة

الدبيسالدبيس

السوليةالسولية

ربيعة وفؤادربيعة وفؤاد

شوبير والجواديشوبير والجوادي

شوبيرشوبير

طاهرطاهر

عبد القادرعبد القادر

قمصانقمصان

كريستوكريستو

كوكاكوكا

كولركولر

متوليمتولي

محمد شوقيمحمد شوقي

منعممنعم

موديستموديست

هانيهاني

وساموسام

صراع نصف نهائي أفريقيا.. بعثة الأهلي تغادر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي

الأهلى يسعى للفوز على مازيمبى

الأهلى يسعى للفوز على مازيمبى

تغادر اليوم بعثة الأهلى إلى الكونغو، استعدادا لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي الجمعة المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأنهى مسؤولو النادي الأهلي إجراءات سفر البعثة إلى الكونغو خلال الأيام الماضية، من تأشيرات السفر لكل أعضاء البعثة وحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل طوال فترة الإقامة في الكونغو حتى موعد العودة عقب المباراة مباشرة.

ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب، في الثالثة عصرا السبت الموافق 20 أبريل الجاري في الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل الجاري.

ويأمل الأهلي فى تحقيق الفوز على مازيمبي الكونغولي في عقر داره، ومصالحة جماهيره الغاضبة عقب الهزيمة من الزمالك بهدفين مقابل هدف، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه، والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

وكان الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني، بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *