الموافقة على حضور الجماهير بالسعة الكاملة فى نهائى دورى الأبطال والكونفدرالية

Spread the love
الموافقة على حضور الجماهير بالسعة الكاملة فى نهائى دورى الأبطال والكونفدرالية

الجماهير

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، في بيان رسمي لها، عن زيادة عدد الجماهير في البطولات المحلية والأفريقية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اجتماع موسع مع ممثلي الاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية وكافة الجهات المعنية  بالدولة  ووزارة الداخلية.

وجاء بيان وزارة الرياضة كالتالي:

في اجتماع موسع عقده الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور ممثلي الاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الاندية وكافة الجهات المعنية  بالدولة  ووزارة الداخلية وذلك لبحث زيادة  عدد الحضور الجماهيري وضوابط الحضور الجماهيري بالاستادات خلال المباريات  المحلية لكرة القدم وايضاً خلال مباريات الأندية المصرية بجميع البطولات الأفريقية التي يشاركون بها .

وافقت كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية خلال الاجتماع على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية بإلإضافة الي السماح بالحضور الجماهيري كاملا بالبطولات الأفريقية بالأدوار نصف النهائي والنهائية للأندية المصرية المشاركة في هذه الأدوار بالطاقة الاستيعابية وبحضور جماهيري كامل العدد.

اماً فيما يخص الحضور الجماهيري بالمباريات المحلية بمصر فقد تم الاتفاق علي  زيادة الحضور الجماهيري الي ٣٠ ألف من الجمهور باستادات القاهرة وبرج العرب وباقي الاستادات الاخري يتم الحضور الجماهيري بالطاقة الكاملة للاستادات. 

علي أن تقوم الجهات التنفيذيه لاتحاد الكرة ورابطة الاندية بوضع الضوابط الخاصة بالتوعية الجماهيرية الخاصة لحضور المباريات وضبط السلوك الجماهيري   وفقا لأحكام  قانون  الرياضة رقم 71 لسنة 2017 فيما يخص المنظومة الجماهيرية ووفقا للقوانين ولوائح العمل المنظمة لاتحاد الكرة ورابطة الأندية .

وتتقدم وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لكافة الجهات المعنية وشركة تذكرتي والمنظمين لما يبذلونه من جهود حثيثة وملموسة  في هذا الشأن من أجل الارتقاء بمنظومة الرياضة المصرية .

السماح لحضور الجمهور بالسعة الكاملة لكافة الملاعب في المسابقات المحلية.. و30 ألف للقاهرة وبرج العرب

أعلنت وزارة الرياضة عن زيادة أعداد الجمهور في المباريات المحلية والإفريقية في كافة الملاعب المصرية.

وجاء قرار وزارة الرياضة بعد اجتماع مع ممثلي اتحاد الكرة ورابطة الأندية ووزارة الداخلية وكافة الجهات الأمنية.

ووافقت كافة الجهات المعنية خلال الاجتماع على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية لمباريات البطولات الإفريقية، مع الحضور الجماهيري الكامل في مباريات نصف النهائي والنهائي للبطولات الإفريقية.

أما فيما يخص البطولات المحلية تمت الموافقة على حضور 30 ألف من الجمهور في استادات القاهرة وبرج العرب.

مع حضور الجمهور بالسعة الكاملة لباقي الملاعب المصرية.

علي أن تقوم الجهات التنفيذية لاتحاد الكرة ورابطة الاندية بوضع الضوابط الخاصة بالتوعية الجماهيرية الخاصة لحضور المباريات وضبط السلوك الجماهيري وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 فيما يخص المنظومة الجماهيرية ووفقا للقوانين ولوائح العمل المنظمة لاتحاد الكرة ورابطة الأندية.

عاجلً..رسميا.. الموافقة على السعة الكاملة لحضور الجماهير نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

في اجتماع موسع عقده الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور ممثلي الاتحاد المصري لكرة القدم، واتحاد الأندية، وكافة الجهات المعنية بالدولة، ومجلس الإدارة. وزارة الداخلية، لبحث زيادة عدد الحضور الجماهيري وضوابط الحضور الجماهيري في الملاعب خلال مباريات كرة القدم المحلية وأيضا خلال مباريات الأندية. اللاعبون المصريون في جميع البطولات الأفريقية التي يشاركون فيها.

اتفقت كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية خلال الاجتماع على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية لبطولة أفريقيا، بالإضافة إلى السماح بالحضور الجماهيري الكامل في بطولة أفريقيا في الدور نصف النهائي والنهائي للأندية المصرية المشاركة. في هذه الجولات بكامل طاقتها وبحضور جمهور كامل.

أما بالنسبة للحضور الجماهيري للمباريات المحلية في مصر، فقد تم الاتفاق على زيادة الحضور الجماهيري إلى 30 ألف مشجع في القاهرة وبرج العرب والملاعب الأخرى، ليكون الحضور الجماهيري بكامل سعة الملاعب.

تضع الجهات التنفيذية باتحاد الكرة واتحاد الأندية ضوابط التوعية العامة بحضور المباريات وضبط السلوك العام طبقاً لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 في شأن نظام المشجعين ووفقاً للقوانين ولوائح العمل المنظمة اتحاد الكرة واتحاد الأندية.

وتتقدم وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لجميع الجهات المعنية وشركة تذكرتي والمنظمين على جهودهم الحثيثة والملموسة في هذا الصدد من أجل الارتقاء بالمنظومة الرياضية المصرية.

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

كأس دوري أبطال أفريقيا https://twitter.com/CAFCLCC_ar/status/1767505334002729206/photo/2
كأس دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مواعيد نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية للموسم الجاري

2023‭‭‬-‭‬‬2024

وذكر الكاف عبر موقعه على الإنترنت أن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ستقام يوم 18 مايو/أيار القادم، في حين تلعب مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

الأهلي يواجه الترجي في “نهائي عربي خالص” لدوري أبطال أفريقيا

يشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا مواجهة عربية خالصة بين الأهلي المصري والترجي التونسي، بعد فوز الأول على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب، وانتصار الفريق التونسي على صن داونز.

وهي المواجهة العربية الخالصة الثالثة تواليا.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024

الأهلي المصري x الترجي الرياضي التونسي

مباراة الذهاب يوم السبت 18 مايو/أيار، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، (ملعب حمادي العقربي برادس).

مباراة الإياب يوم السبت 25 مايو/أيار، الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، (ملعب القاهرة الدولي).

القنوات الناقلة

beIN Sports

كأس دوري أبطال أفريقيا https://twitter.com/CAFCLCC_ar/status/1767505334002729206/photo/2

ويقام ذهاب نهائي الكونفدرالية يوم 12 مايو/أيار المقبل، ثم تلعب مباراة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه.

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024

الزمالك المصري x نهضة بركان المغربي:

مباراة الذهاب يوم 12 مايو/أيار، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، (الملعب البلدي لبركان).

مباراة الإياب يوم السبت 19 مايو/أيار، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، (ملعب القاهرة الدولي).

القنوات الناقلة

beIN Sports

كأس الكونفدرالية الأفريقية https://twitter.com/CAFCLCC_ar/status/1767505334002729206/photo/2

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *