الأهلى يفوز على الزمالك 83/80 ويصعد لنهائى دورى السلة

Spread the love
الأهلى يفوز على الزمالك 83/80 ويصعد لنهائى دورى السلة

سلة الاهلي والزمالك

فاز فريق كرة سلة الاهلى بقيادة الاسبانى اوجستى بوش المدير الفنى،  على نظيره الزمالك بنتيجة 83/80 فى ثالث مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دورى السوبر..

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز فى أول مباراتين من سلسلة مباريات نصف نهائى دورى السوبر لكرة السلة بنتيجة 79/ 60، ثم 76 /71 ، وحقق القوى الثالث اليوم ليصعد إلى الدور النهائي،  بالمباريات التى اقيمت على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتقام المباريات بنظام best of 5، حيث يلتقى كل فريقين في 5 مباريات والفريق الفائز في 3 مواجهات يصعد الى الدور التالى مباشرة دون الحاجة إلى باقى المباريات

الأهلي يهزم الزمالك ويصعد لنهائي دوري سوبر السلة

النادي الأهلي

النادي الأهلي

صعد الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش لنهائي بطولة دوري السوبر للموسم الحالي 2023-2024 عقب تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك والذي يقوده فنيًا وائل بدر بنتيجة 83-80 في الجولة الثالثة من سلسلة لقاءات نصف النهائي.

وشهد اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على صالة برج العرب بالإسكندرية ندية وإثارة كبيرة حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وجاءت نتائج فترات المباراة كالتالي:

الفترة الأولى: 24-21 لصالح الأهلي
الفترة الثانية: 49-38 لصالح الزمالك
الفترة الثالثة: 61-59 لصالح الأهلي
الفترة الرابعة: 83-80 لصالح الأهلي

وبهذه النتيجة، صعد المارد الأحمر للمباراة النهائية وانتظار الفائز من اللقاء الذي سيجمع بين الاتحاد السكندري وجاره سبورتنج والمقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري.

وكان الشياطين الحمر قد فازوا في الجولة الأولى بنتيجة 79-60، ثم فاز في الجولة الثانية بنتيجة 76-71

الأهلي يفوز على الزمالك ويتأهل إلى نهائي دوري سوبر السلة

الأهلي كرة سلة

حسم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي تأهله إلى نهائي دوري السوبر للمحترفين، بعد تفوقه على الزمالك بنتيجة (83-80)، مساء يوم الجمعة، على صالة برج العرب بالإسكندرية، في المواجهة الثالثة بين الفريقين بدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر لكرة السلة بنظام

(Best Of 5)

وحسم الأهلي الفترة الأولى بنتيجة (24-21)، ثم تفوق الزمالك في الفترة الثانية (49-38)، وعاد المارد الأحمر ليحسم الفترة الثالثة على حساب الزمالك بنتيجة (61-59)، ثم أنهى الفترة الرابعة والمباراة بنتيجة (83-80).

وبهذه النتيجة، يعبر الأهلي إلى نهائي دوري السوبر لكرة السلة منتظرا الفائز من نصف النهائي الآخر بين الاتحاد وسبورتنج.

وكان الأهلي حقق الفوز في المباراة الأولى على الزمالك بنتيجة (79-60)، وتفوق في المباراة الثانية بنتيجة (76-71)، ثم حسم المباراة الثالثة بنتيجة (83-80).

وتقام منافسات نصف النهائي لدوري سوبر السلة بنظام (Best Of 5)، حيث إن الفريق الذي يفوز في 3 مباريات يتأهل إلى الدور النهائي

«‏‎رجال سلة الأهلي» يفوز على الزمالك ويتأهل لنهائي دوري السوبر

الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي تأهل إلى نهائي دوري السوبر، بعد الفوز علي فريق الزمالك بنتيجة 83-80، في ثالث لقاءات الفريقين بالدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر التي تقام بنظام

Best Of 5.

أقيمت المباراة على صالة برج العرب بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا ومثيرًا من جانب الفريقين، حيث انتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 24-21، وتقدم الزمالك في الفترة الثانية بنتيجة 49-38، وانتهت الفترة الثالثة بتقدم الأهلي بنتيجة 61-59، قبل أن يحسم الفريق المباراة ويحقق الفوز في الفترة الرابعة بنتيجة 83-80.

وكان «رجال سلة الأهلي» قد فاز في المباراة الأولى على الزمالك بنتيجة 79-60، وأكد تفوقه في المباراة الثانية بنتيجة 76-71، قبل أن يفوز في المباراة الثالثة ويحسم تأهله لنهائي دوري السوبر.

ومن المقرر أن يلتقي «رجال سلة الأهلي» الفائز من الاتحاد وسبورتنج في نهائي دوري السوبر

بنتيجة ثلاثة مواجهات دون رد

النادي الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري السوبر لكرة السلة على حساب الزمالك

المارد الأحمر ينتظر الفائز من مباراة الاتحاد و سبورتنج

تأهل الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الأهلي إلى نهائي دوري السوبر بعد فوزه على فريق الزمالك بنتيجة 83-80 في ثالث مباريات الفريقين في دور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر التي تقام بنظام

Best Of 5.

أُقيمت المباراة في صالة برج العرب بالإسكندرية وشهدت أداءً قويًا ومثيرًا من الفريقين.

انتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 24-21، وتقدم الزمالك في الفترة الثانية بنتيجة 49-38.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة

انتهت الفترة الثالثة بتقدم الأهلي بنتيجة 61-59 قبل أن يحسم الفريق المباراة ويحقق الفوز في الفترة الرابعة بنتيجة 83-80.

فاز الأهلي في المباراة الأولى على الزمالك بنتيجة 79-60 وأكد تفوقه في المباراة الثانية بنتيجة 76-71 قبل أن يفوز في المباراة الثالثة ويتأهل لنهائي دوري السوبر.

من المقرر أن يلتقي الأهلي الفائز من مباراة الاتحاد وسبورتنج في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *