ملخص اهداف ونتيجة مباراة الاهلي والجزيرة في نصف نهائي كاس مصر لكرة السلة و الاتحاد السكندري يطيح بـ الزمالك من كأس مصر لكرة السلة ويتأهل لمواجهة الاهلي في النهائي

Spread the love
ملخص اهداف ونتيجة مباراة الاهلي والجزيرة في نصف نهائي كاس مصر لكرة السلة

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة، وانتهت مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بفوز الأهلي 76/66 ويتأهل المارد الأحمر لنهائي كأس مصر وينتظر الفائز من مباراة الزمالك والاتحاد، ويستعرض موقع فاير كورة تفاصيل مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بضغط وتقدم من جانب النادي الأهلي في المباراة، ولكن انتهت الفقرة الأولى بين الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بالتعادل 16/16.

وفي الشوط الثاني كانت التفوق لنادي الجزيرة مع وجود العديد من الأخطاء الدفاعية والهجومية من جانب النادي الأهلي وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بتقدم الجزيرة 36/33.مباراة الأهلي والجزيرة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة

وشهدت الفترة الثالثة تفوق وتألق من جانب لاعبي الأهلي وتقدم من جانب لاعبي الجزيرة بحثا عن التقدم والتأهل لنهائي كأس مصر لكرة السلة، وانتهى الشوط الثالث بين الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بالتعادل 53/53.

وشهد الشوط الرابع من مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة إثارة كبيرة بين الفريقين، وتقدم الجزيرة في معظم الأوقات بجانب تألق من جانب عمرو الجندي من جانب الأهلي وحافظ على فارق النقاط وتعادل وتقدم أيضا.

وشهدت مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة في آخر 14 ثانية تقدم الجزيرة 66/64 وكانت الهجمة الأخيرة مع النادي الأهلي وتمكن عمرو الجندي أن يحرز الضربة القاضية والثلاثية الأخيرة ويفوز النادي الأهلي 67/66.

وانتهت مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بفوز الأهلي 76/66 ويتأهل للمباراة النهائية ويواجه الاتحاد السكندري.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏زي كرة السلة‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

نهائي كأس مصر لكرة السلة

تقام مباراة نهائي كأس مصر لكرة السلة يوم الخميس المقبل ويلعب الأهلي أمام الاتحاد .

الزمالك مع الاتحاد السكندري

فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة

فاز فريق الاتحاد السكندري على نظيره الزمالك، في مباراة دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لكرة السلة “رجال”، خلال المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.

والتقى الزمالك مع الاتحاد السكندري، على صالة وزارة الشباب والرياضة، في إطار مواجهات دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لكرة السلة.

وحقق فريق الاتحاد السكندري الفوز على الزمالك بنتيجة 76 – 68، ليتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد السكندري نظيره الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لكرة السلة للموسم الحالي 2023-2024.

وكان الأهلي تأهل إلي نهائي كأس مصر لكرة السلة، بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة 67-66، اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي كأس مصر لكرة السلة

تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي كأس مصر لكرة السلة، يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية على صالة وزارة الشباب والرياضة.

بينما يلتقي الزمالك مع الجزيزة، يوم الخميس 2 مايو، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس مصر

ضرب موعدا مع الأهلي.. الاتحاد يهزم الزمالك ويتأهل لنهائي كأس مصر (فيديو)

الاتحاد كرة السلة

حقق فريق كرة السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري الفوز مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره نادي الزمالك بنتيجة (76-68) في اللقاء الذي أقيم اليوم الثلاثاء في صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وأظهر فريق الزمالك أداءً متوازنا في الفترة الأولى التي حسمها الاتحاد لصالحه بنتيجة 20-21، أما في الفترة الثانية اتسع الفارق بين الزمالك و”سيد البلد” بعدما أنهى الفترة لصالحه بنتيجة 50-31.

وفي الفترة الثالثة لم يستطع أبناء الفريق الأبيض في ملاحقة الاتحاد، لتنتهي لصالح زعيم الثغر بنتيجة 52-63، وأنهى الفترة الرابعة والأخيرة في المباراة بنتيجة 76-68.

وبهذه النتيجة، يتأهل الاتحاد لنهائي بطولة كأس مصر، لمواجهة النادي الأهلي الذي انتصر على الجزيرة.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب كأس مصر بعد تفوقه في نهائي النسخة الماضية أمام الزمالك بنتيجة 72-65.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *