الأهلى يهزم الزمالك 26 – 25 فى أولى مواجهات بلاى أوف حسم دورى محترفى اليد (فيديو)

Spread the love
الأهلى أمام الزمالك فى أول مواجهات بلاى أوف حسم دورى محترفى اليد

الأهلى والزمالك لكرة اليد

فاز  فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة 26/25، على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر فى أولى مواجهات بلاى أوف تحديد بطل دورى المحترفين للموسم المحلى 2023/2024.

ومن المقرر أن تقام ثانى مواجهات البلاى أوف يوم 21 مايو الجارى، وفى حالة فوز كل فريق منهما فى مباراة سيتم اللجوء لمباراة فاصلة يوم 24 من نفس الشهر الجارى أيضا لحسم اللقب.

أسفر الاجتماع الأمنى لبلاى أوف نهائى دورى المحترفين لكرة اليد بين الأهلى والزمالك عن السماح بحضور 50 فردا من كل ناد، و25 فردا لكل مجلس إدارة من كلا الناديين و50 فردا لاتحاد اللعبة و45 فردا للجنة المنتخبات و15 إعلاميا.

وتشهد المباريات تطبيق اللجوء لرميات الجزاء حال التعادل فى مسابقة المحترفين والمرتبط والسيدات وناشئات 2006.

فيما تقام مباريات دور ربع النهائى ببطولة كأس مصر للموسم المحلى 20223 / 2024 يوم 27 مايو الجارى على صعيد 4 مواجهات مهمة على 4 صالات مختلفة، لكنها فى نفس التوقيت السادسة مساءً.

حسم فريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي نهائي دوري المحترفين بفوز مثير على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 26/25 في المواجهة التي تقام على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر فى أول مواجهات بلاى أوف تحديد بطل دورى المحترفين للموسم المحلى 2023/2024 

وتشهد هذا الدور تطبيق اللجوء لرميات الجزاء حال التعادل فى مسابقة المحترفين والمرتبط والسيدات وناشئات 2006.


وتقام ثانى مواجهات البلاى أوف يوم 21 مايو الجارى وفى حالة فوز كل فريق منهما فى مباراة سيتم اللجوء لمباراة فاصلة يوم 24 من نفس الشهر الجارى أيضا لحسم اللقب .

الأهلى يهزم الزمالك 26 – 25 فى أولى مواجهات ”بلاى أوف” حسم دورى محترفى اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة 26/25، على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر فى أولى مواجهات بلاى أوف تحديد بطل دورى المحترفين للموسم المحلى 2023/2024.

ومن المقرر أن تقام ثانى مواجهات البلاى أوف يوم 21 مايو الجارى، وفى حالة فوز كل فريق منهما فى مباراة سيتم اللجوء لمباراة فاصلة يوم 24 من نفس الشهر الجارى أيضا لحسم اللقب.

الأهلي يهزم الزمالك بهدف قاتل في أولى مواجهات نهائى دورى محترفى اليد

فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى

فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى

حقق  فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى، فوزا مثيرا على نظيره الزمالك بنتيجة 26/25، فى المباراة التى جمعتهما على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر فى أولى مواجهات بلاى أوف تحديد بطل دورى المحترفين للموسم المحلى 2023/2024

ومن المقرر أن تقام ثانى مواجهات البلاى أوف يوم 21 مايو الجارى، وفى حالة فوز كل فريق منهما فى مباراة سيتم اللجوء لمباراة فاصلة يوم 24 من نفس الشهر الجارى أيضا لحسم اللقب.

بدأ اللقاء بين الفريقين بشكل مميز وسط التعادل في المباراة وحتى الوصول لنتيجة 6-6، حتى نجح الزمالك في توسعة الفارق حتى 10-6 ثم استمر التفوق الأبيض حتى الفوز في النتيجة 18-14 في نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، نجح الأهلي في تقليص الفارق في المباراة وحتى نجاح التعادل بنتيجة 23-23، في  آخر 10 دقائق من اللقاء وسط اشتعال المباراة بين الفريقين.

ونجح الأهلي في التفوق قبل النهاية بدقيقتين، بعدما نجح كاستيلو في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 28 من رمية جزائية، وسط تألق عبد الرحمن حميد حارس الأهلي

الأهلي يخطف الزمالك في أولى مباريات تحديد بطل دوري اليد

نجح رجال يد الأهلي في الفوز على الزمالك 26-25، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، ضمن أولى مواجهات “بلاى أوف” لتحديد بطل دوري المحترفين

ويقام نهائي دوري اليد بنظام “البلاي أوف”، حيث يلعب الفريقان 3 مباريات لتحديد بطل الدوري هذه النسخة.

واستطاع رجال يد الأهلي في العودة للمباراة وتحقيق الفوز، بعدما كان الزمالك متقدما في الشوط بنتيجة 18-14.

وخطف الأهلي الفوز من الزمالك في آخر 3 دقائق، بعدما كانت النتيجة 24-24، إلا أن المارد الأحمر استغل أخطاء لاعبي القلعة البيضاء، ونجحوا في إنهاء المباراة لصالحهم.

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد قد أعلن في وقت سابق عن إقامة نهائي دوري المحترفين بين الأهلي والزمالك أيام 17 و21 و24 من مايو/ أيار الجاري.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *