الإسماعيلي يتحدى مودرن فيوتشر اليوم فى دورى نيل

Spread the love

الأحد، 14 أبريل 2024

الإسماعيلى

يلتقي فريق الإسماعيلي مع مودرن فيوتشر فى السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر فى دورى نيل برصيد 17 نقطة، حيث لعب الإسماعيلى 16 لقاء حتى الآن، فاز في 4 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما خاض الفريق 14 مباراة، حيث فاز في 5 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

وحرص الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال على مشاهدة مباراة الزمالك مع مودرن فيوتشر بإياب ربع نهائى بطولة الكونفدرالية التى انتهت بالتعادل من أجل تسجيل نقاط القوة والضعف في صفوف مودرن فيوتشر قبل ملاقاته بالجولة المقبلة للدورى بحثاً عن مواصلة الانتصارات.

يفقد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى خدمات الثنائى على الملوانى وعبد الرحمن الدح أمام مودرن فيوتشر، ويواصل الثنائى الغياب عن الإسماعيلى لعدم الجاهزية بعد التعافى من الإصابة التي لحقت بهما.

في المقابل يفتقد مودرن فيوتشر لخدمات اثنين من أبرز لاعبيه خلال الفترة الأخيرة، حيث يغيب مروان محسن بسبب إصابته في أربطة الركبة، بينما يغيب أحمد رفعت بعد تعرضه لوعكة صحية في وقت سابق.

الإسماعيلي يتحدى زد في دوري نايل

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس بنظيره زد أف سي في إطار مباريات الجولة الـ 18 في بطولة دوري نايل.

يتسلح الدراويش في مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد الإسماعيلية بالأرض والجماهير في مواجهة زد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليهم.

الإسماعيلي في مواجهة صعبة ضد زد

يطمح الإسماعيلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الخطر.

ويتواجد الإسماعيلي قبل مباراة اليوم في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة .

الإسماعيلي خاض حتى الآن 17 مباراة حيث حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 6 في مقابل تلقي 7 هزائم.

وكثف الجهاز الفني للإسماعيلي خلال الساعات الماضية من جهوده لتأهيل الفريق لمباراة اليوم ضد زد.

أقرأ أيضًا

الأهلي يخوض اليوم مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي

سيراميكا كليوباترا في مواجهة قوية ضد الاتحاد السكندرى بـ دوري نايل

مودرن فيوتشر ضد فاركو بحثًا عن الفوز السادس في دوري نايل

مباراة اليوم لن تكون سهلة على الدراويش حيث يطمح زد في العودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل زد قبل مباراة الليلة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة حيث خاض 17 مباراة حقق فيها 5 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات في مقابل 3 هزائم.

الإسماعيلي يتحدى مودرن فيوتشر اليوم فى الدورى

ويلتقي فريق الإسماعيلي مع المستقبل الحديث في السابعة مساء اليوم الأحد، على ستاد الإسماعيلية ضمن الجولة العاشرة المؤجلة لمسابقة الدوري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ14 في دوري النيل برصيد 17 نقطة. ولعب الإسماعيلي حتى الآن 16 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 7 مباريات. وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

بينما يحتل فريق المستقبل الحديث المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب الفريق 14 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 أخرى. وسجل لاعبو فريق المستقبل الحديث 14 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا آخر.

حرص الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، على مشاهدة مباراة الزمالك مع المستقبل الحديث في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية، والتي انتهت بالتعادل السلبي، من أجل تسجيل نقاط القوة والضعف. من صفوف فريق المستقبل الحديث قبل أن يلتقي بهم في الجولة المقبلة من الدوري بحثاً عن مواصلة الانتصارات.

إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي يفقد خدمات الثنائي علي الملواني وعبد الرحمن الدح أمام المستقبل الحديث، ويستمر غياب الثنائي عن الإسماعيلي لعدم الجاهزية بعد يتعافون من الإصابة التي تعرضوا لها.

على جانب آخر، يفتقد المستقبل الحديث خدمات اثنين من أبرز لاعبيه خلال الفترة الأخيرة، حيث يغيب مروان محسن بسبب إصابة في أربطة الركبة، بينما يغيب أحمد رفعت بعد تعرضه لوعكة صحية في وقت سابق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *