الزمالك يهزم الأهلى فى نهائى بطولة أفريقيا لـسيدات الطائرة ويحتفظ باللقب.. فيديو وصور

Spread the love

الأحد، 05 مايو 2024

توج فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك بلقب البطولة الأفريقية بالفوز على نظيره الأهلى الذى يقام المنافسة على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 3/2 بنهائي بطولة أفريقيا التى يستضيفها النادى الأهلى والمؤهلة لبطولة العالم، ليحتفظ باللقب الأفريقى

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى النهائى بالفوز على نظيره الأنابيب الكينى بنتيجة 3/1 فى إطار نصف نهائى البطولة الأفريقية.

بينما تأهل فريق الزمالك بالفوز على نظيره البنك التجارى الكينى أمس الجمعة.

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى نصف النهائى  بالفوز على نظيره الكحول الإثيوبي بنتيجة 3/0، فى إطار ربع نهائى البطولة المؤهلة لبطولة العالم.

كما تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى ربع النهائى بالفوز على نظيره سانت دينيس رينيون  بنتيجة 3 /0، على صالة الملك عبد الله الفيصل
وحقق فريق سيدات الطائرة بالنادى الأهلى العلامة الكاملة فى الدور الأول بتحقيق الفوز على نظيره السجون الكينى بنتيجة 3/0 فى ثانى مواجهاته ببطولة أفريقيا.

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز بأولى مواجهاته فى هذه النسخة المؤهلة لكأس العالم للأندية على ناصرية بجاية الجزائرى بنتيجة 3/0.

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى نصف النهائى بالفوز على نظيره مايو كانى الكاميرونى بنتيجة 3/0 فى إطار ربع نهائى البطولة  .

كما تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى ربع النهائى بالفوز على نظيره سوكوسيم السنغالى بنتيجة 3 /0، فى دور الـ 16 بالمنافسة .

وحقق الزمالك العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على الكحول الإثيوبى بنتيجة 3 /0 فى ختام المجموعة، ونجح فريق سيدات طائرة الزمالك فى الفوز على أسيك ميموزا الأيفوارى بنتيجة 3/0 فى انطلاق المسابقة، الجمعة، قبل الفوز على  بجاية الجزائرى 3 / 1 السبت.

9C9A0224
9C9A0274
9C9A0297
9C9A0306
9C9A0382
9C9A0514
9C9A0522
9C9A0550
9C9A9653
9C9A9979

الزمالك يتوج بلقب البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة للمرة الثانية فى تاريخه.. صور

إستطاع فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك الإحتفاظ بلقب البطولة الأفريقية  ليحصد اللقب للمرة الثانية فى تاريخه بالفوز على نظيره الأهلى الذى يقام المنافسة على أرضه ووسط جماهيره  بنتيجة 3/2  بنهائي بطولة أفريقيا التى يستضيفها النادى الأهلى و المؤهلة لبطولة العالم  

الزمالك يتأهل لبطولة العالم لـ سيدات الطائرة بعد حصد اللقب

الأفريقى

الزمالك  يتأهل لبطولة العالم  لـ سيدات الطائرة بعد حصد اللقب الأفريقى.. صور

سيدات الطائرة

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى بطولة العالم المقبلة لأول مرة فى التاريخ بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية بالفوز على نظيره الأهلى الذى يقام المنافسة على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة3/2  بنهائي بطولة أفريقيا التى يستضيفها النادى الأهلى

مريم متولى أفضل لاعبة فى بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

مريم متولى أفضل لاعبة فى بطولة أفريقيا للكرة الطائرة.. صور

مريم متولى

حصلت مريم متولى لاعبة فريق الطائرة بالزمالك، على لقب أفضل لاعبة فى بطولة أفريقيا للكرة طائرة التى احتفظ الزمالك بلقبها على حساب الأهلى.

بينما حصلت دانة شوقى لاعبة طائرة الزمالك، على لقب أفضل معدّة، دانة شوقى أفضل معدة، وميلكا محترفة الزمالك أفضل لاعبة مركز 4، ومعها تيتيانا بوكان أفضل لاعبة مركز 2، وندى وليد لاعبة الأهلى أفضل ليبرو، وآية خالد أفضل مركز 2

نيرة الأحمر: فوز سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للطائرة تعويض لخسارة الدوري والكأس

أعربت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرفة على فريق سيدات الطائرة، عن سعادتها بتتويج الفريق الأول لكرة الطائرة “سيدات” بلقب بطولة أفريقيا للأندية للعام الثاني على التوالي، والتأهل لبطولة كأس العالم.

وأكدت نيرة الأحمر، أنها كانت تثق في قدرات وإمكانيات لاعبات الزمالك، في التتويج بلقب البطولة الأفريقية.

وأوضحت، أن الفريق كان لديه الإصرار والعزيمة لحصد لقب البطولة، وتعويض الإخفاق في بطولتي الدوري والكأس.


وقالت نيرة الأحمر، إنها تهدي اللقب الأفريقي، لجماهير الزمالك العظيمة، التي دعمت وساندت الفريق منذ بداية الموسم، مشيرة إلى أن القادم أفضل، وسيسعى الفريق لحصد المزيد من الألقاب والبطولات.

تُوج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك “سيدات”، بلقب بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي، في نهائي البطولة.

سيدات الزمالك يتوجن ببطولة أفريقيا للطائرة على حساب الأهلي ويتأهلن لمونديال الاندية

احتفظ الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك بلقب بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة، والتي يستضيفها النادي الأهلي على صالة الأمير عبد الله الفيصل، بالتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه وعلى التوالي بالفوز على نظيرتهن الأهلي،  بالفوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة النهائية من البطولة، ليضمن مشاركته في كأس العالم للأندية.

بداية قوية من الأهلي أمام الزمالك

جاء الشوط الأول مثيرًا ومارثونيًا بين الفريقين حتى نجحت سيدات الأهلي في حصد الفوز بنتيجة 29-27، وحسم الشوط الأول.

عادت سيدات الزمالك في الشوط الثاني محققات الفوز بنتيجة 25-18 قبل أن يحقق سيدات الأهلي الفوز في الشوط الثالث بسهولة بالغة بالفوز 25-13 ليتقدم الفريق بشوطين مقابل شوط واحد.

عودة الزمالك في الشوط الرابع

ونجحت سيدات الزمالك في عودة ماراثونية في الشوط الرابع بعد التأخر بفارق 5 نقاط لصالح الأهلي، قبل أن تعود سيدات الزمالك بنتيجة 25-21 وتتجه المباراة لشوط فاصل.

شوط أول خامس مثير من الفريقين

بدأت سيدات الزمالك الشوط بالتفوق 4-0 قبل بداية عودة الزمالك حتى نجح الأهلي في التعادل 4-4، ليتواصل الصراع بين الفريقين نقطة بنقطة حتى حسم الفريق الأبيض 15-12 في الشوط الخامس.

سيدات الزمالك يشاركن في كأس العالم للأندية

ويشارك فريق سيدات الزمالك في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ الأندية المصرية، وذلك في المباراة التي ستقام في الصين في الفترة من 17 إلى 22 ديسمبر المقبل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *