Monetize your website traffic with yX Media الزمالك يُودع 3 نقاط فى حسابه من رصيد البنك الأهلى في الدوري - Fire Kora فاير كورة

الزمالك يُودع 3 نقاط فى حسابه من رصيد البنك الأهلى في الدوري

الزمالك يُودع 3 نقاط فى حسابه من رصيد البنك الأهلى في الدوري

الزمالك ضد البنك الأهلى

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على حساب البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في ختام الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز

سجل الهدف أحمد سيد زيزو من نقطة الجزاء، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول، كان تحصل عليها البديل سامسون أكينيولا.

بهذه النتيجة، يحتل فريق الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل البنك الأهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

وضم تشكيل الزمالك كلا من: “حراسة المرمى : محمد عواد، وخط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر، وفي الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي، وفي الهجوم : ناصر ماهر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو””.

بينما ضم تشكيل البنك الأهلي كلا من: ” حراسة المرمى حسن شاهين، ورباعي الدفاع محمد عبد الغنى، ايمن اشرف، احمد ربيع، يعقوبو، وفي الوسط سعيدو سيمبورى، محمد فتحى، محمد هلال، ياو أنور، وفي الهجوم الثنائي كريم بامبو، اسامة فيصل”.

الشوط الأول

جاءت أخطر الفرص في الدقيقة السادسة من كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح البنك الأهلي من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق محمد هلال أبعدها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 12 تلقى الزمالك صدمة بخروج الزناري للإصابة ونزول حسام عبد المجيد، بعدما اشتكى مدافع الفريق الأبيض من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

بعدهاء جاء الرد الأبيض بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك عن طريق ناصر ماهر تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 22 زادات أوجاع الزمالك بإصابة مصطفى شلبي وخروجه من ملعب المباراة ونزول سامسون أكينولا، ليخسر الزمالك لاعبين في أول نصف ساعة.

الحلول الفردية كادت تفض الاشتباك حينما سدد عماد نبيل دونجا كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكنها علت العارضة لتحتفظ المباراة بأسراها.

في الدقيقة 37 كاد الزمالك يلدغ بالمرتدات، بعد هجوم مرتد لصالح البنك الأهلي عن طريق كريم بامبو الذي مرر كرة إلى محمد هلال ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بحسام عبد المجيد.

رد الزمالك لم يتأخرفي اللقاء، فجاءت تصويبة من خارج منطقة الجزاء لصالح الفريق الأبيضـ عن طريق أحمد حمدي تصدى لها حارس المرمى بسهولة تامة.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع تحصل الزمالك على ضربة جزاء عن طريق سامسون أكينيولا، نجح زيزو في ترجمتها إلى هدف التقدم للفريق الأبيض.

الشوط الثاني

في بداية الشوط الثاني أشهر الحكم محمد عادل بطاقة صفراء على عبد الله السعيد، في الوقت الذى كان فيه الزمالك يبحث عن هدف تعزيز التقدم.

وواصل الحكم قراراته بطرد أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي، بعد إشهار البطاقة الصفراء الثانية، في كرة مشتركة مع مدافع الزمالك اعتبرها محمد عادل تمثيل للتحصل على ركلة جزاء.

أقحم طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي عدة تغييران بنزول جريندو وبسيوني ومدبولى لتنشيط الجانب الهجومي وإدارك التعادل لكن دون جدو وسط تنظيم دفاعي من الزمالك.

وجاء هدف ملغي لصالح الزمالك عن طريق أحمد حمدي بداعي التسلل على زيزو.

وضاعت فرصة التعزيز للفريق الأبيض بالدقيقة 84 بعد تصويبة قوية من يمين منطقة الجزاء لصالح الزمالك عن طريق سامسون لكن تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وأدار اللقاء الحكم محمد عادل، وسبق له إدارة 25 مباراة للزمالك فى جميع المسابقات قبل مواجهة اليوم أمام البنك الأهلى، فاز الأبيض في 13 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 5 مباريات، وأشهر الحكم الدولي 45 بطاقة صفراء على لاعبى الزمالك وبطاقة حمراء وحيدة، واحتسب 7 ركلات جزاء للفارس الابيض.

قبل مواجهة اليوم، التقى الزمالك والبنك الأهلى في 8 مواجهات سابقة بجميع البطولات قبل صدام الليلة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *