Monetize your website traffic with yX Media المصرى يواجه سيراميكا بحثاً عن استعادة التوازن فى الدورى - Fire Kora فاير كورة

المصرى يواجه سيراميكا بحثاً عن استعادة التوازن فى الدورى

الأحد، 14 أبريل 2024

سيراميكا

يواجه فريق المصري نظيره سيراميكا، فى مباراة مثيرة تجمع الفريقين فى الرابعة عصر اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري.

ويحتل المصري المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 16 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصري 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 23.


بينما يحتل فريق سيراميكا المركز السادس فى ترتيب دورى nile برصيد 22 نقطة من 15 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 5 مباريات، سجل لاعبوه 25 هدفا واستقبل 17 هدفا.

ويفتقد النادي المصري لخدمات لاعبه حسين السيد ظهير أيسر الفريق، خلال مباراة اليوم أمام سيراميكا، وذلك بعد حصول حسين السيد على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام مودرن فيوتشر.

في المقابل، استقر أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا على إعادة خالد صبحى لدفاع الفريق أمام المصرى لتعويض غياب أحمد رمضان بيكهام، الذى يغيب عن مواجهة المصرى بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة سموحة، في حين يستعيد الفريق خدمات المغربي أحمد بلحاج بعدما غاب أمام زد بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث أمام سموحة.

المصرى يواجه سيراميكا بحثاً عن استعادة التوازن في الدوري

يلتقي فريق المصري نظيره سيراميكا، فى مباراة مثيرة تجمع الفريقين اليوم الأحد  ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً على استاد برج العرب بالإسكندرية

ويحتل المصري المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 16 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصري 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 23

بينما يحتل فريق سيراميكا المركز السادس فى ترتيب دورى

nile

برصيد 22 نقطة من 15 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 5 مباريات، سجل لاعبوه 25 هدفا واستقبل 17 هدفا.

المصرى يواجه سيراميكا للحفاظ على المركز الرابع فى الدوري

يواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره فريق سيراميكا كيلوبترا، فى مباراة قوية فى الرابعة عصر، اليوم الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري.

ويحتل المصري المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 16 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصري 24 هدفا واستقبلت شباكهم 23.

بينما يحتل فريق سيراميكا المركز السادس فى ترتيب دورى nile برصيد 22 نقطة من 15 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 5 مباريات، سجل لاعبوه 25 هدفا واستقبل 17 هدفا.

ويفتقد النادي المصري لخدمات لاعبه حسين السيد ظهير أيسر الفريق، خلال مباراة اليوم أمام سيراميكا، وذلك بعد حصول حسين السيد على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام مودرن فيوتشر.

في المقابل، استقر أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا على إعادة خالد صبحى لدفاع الفريق أمام المصرى لتعويض غياب أحمد رمضان بيكهام، الذى يغيب عن مواجهة المصرى بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة سموحة، في حين يستعيد الفريق خدمات المغربي أحمد بلحاج بعدما غاب أمام زد بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث أمام سموحة

سيراميكا يصطدم بالمصرى

تعود عجلة بطولة الدورى الممتاز للدوران من جديد، مع إقامة مباريات الجولة العاشرة المؤجلة، في جولة مليئة بالمواجهات المثيرة والقوية، والتى تقام الأحد والاثنين

وتنطلق مباريات الأحد، حيث يلتقى سيراميكا كليوباترا مع المصرى البورسعيدى في الساعة الرابعة عصرًا على ملعب برج العرب، ثم يواجه الإسماعيلى نظيره مودرن فيوتشر في الساعة السابعة مساءً، على استاد الإسماعلية.

يدخل فريقا سيراميكا والمصرى اللقاء بمعنويات مختلفة، حيث يسعى سيراميكا لاستعادة نغمة الانتصارات، بينما يطمح المصرى لمواصلة انتصاراته وتحسين موقفه في جدول الترتيب.

يغيب عن المصرى لاعبه حسين السيد بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية، بينما يعود كريم العراقى بعد انتهاء إيقافه.

من جانبه حذر أيمن الرمادى، المدير الفنى لسيراميكا، لاعبيه من انتفاضة المصرى، وطالبهم بضرورة الحذر والتركيز لتحقيق الفوز.

ويحتل الفريق الكروى بنادى المصرى المركز الرابع بـ27 نقطة، بينما يحتل سيراميكا المركز السادس بـ22 نقطة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *