الهلال يقترب من التتويج بالدوري السعودي بثلاثية ضد التعاون.. فيديو

Spread the love
الهلال يقترب من التتويج بالدوري السعودي بثلاثية ضد التعاون.. فيديو

الهلال السعودى

فاز فريق الهلال السعودى على نظيره التعاون، بنتيجة 3-0، في المباراة التى أقيمت مساء اليوم الجمعة، في إطار مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024

حملت ثلاثية الهلال ضد التعاون توقيع كل من: ألكسندر ميتروفيتش، سعود عبد الحميد، وصالح الشهرى فى الدقائق 40 و70 و90 من زمن اللقاء.

وجاء تشكيل الهلال ضد التعاون، كالتالى

ياسين بونو ، سعود عبدالحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، محمد البريك، روبن نيفيز، ناصر الدوسري، سيرجي سافيتش، ميشائيل ديلجادو، مالكوم دي أوليفرا، ألكسندر ميتروفيتش.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 83 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حيث فاز في 27 مباراة، و تعادل خلال مواجهتين فقط ولم يتلق أي هزيمة وسجل الزعيم 88 هدفا، بينما استقبلت شباكه 18 هدفا.

فيما يتواجد نادي التعاون في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز في 14 لقاء، تعادل 9 مباريات، وخسر 7 مواجهات، وسجل نجومه 48 هدفا، واستقبلت شباكه 33 هدفا.

بثلاثية في شباك التعاون.. الهلال يقترب خطوة أكثر نحو التتويج بدوري روشن السعودي

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خطوة جديدة نحو التتويج بلقب دوري روشن السعودي بشكل رسمي قبل نهاية مبارياته.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز على التعاون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة دوري روشن.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده للنقطة 83 ليواصل صدارة دوري روشن، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني.

وأصبح الهلال يحتاج إلى 4 نقاط فقط من أجل التتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري، وفي حال تعثر النصر في مباراته أمام الوحدة غدًا السبت، سيحتاج الهلال للفوز على الأهلي في الجولة المقبلة لحسم الدوري بشكل رسمي.

الهلال يقسو على التعاون بثلاثية ويقترب من التتويج بالدوري السعودي

الهلال ضد التعاون

الهلال ضد التعاون

واصل الهلال انتصاراته بالفوز على نظيره التعاون بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الملك عبدالله ببريدة، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين

بتلك النتيجة، يستمر الهلال في الحفاظ على صدارة الدوري السعودي برصيد 83 نقطة، بينما يتوقف رصيد التعاون عند النقطة 51 في المركز الرابع، ليفصل الزعيم 4 نقاط فقط على التتويج بالدوري السعودي.

وافتتح ألكساندر ميتروفيتش التسجيل لصالح الهلال في الدقيقة 40، قبل أن يعزز سعود عبد الحميد التقدم للزعيم بهدف ثان بالدقيقة 70.

واختتم صالح الشهري ثلاثية الهلال في الوقت بدل من الضائع +97.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – محمد البريك

خط الوسط:  روبن نيفيز – ناصر الدوسري – سافيتش

خط الهجوم: مالكوم  – ميشيل ديلجادو – ميتروفيتش.

تشكيل الهلال اليوم ضد التعاون

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: سعود، كوليبالي، آل بليهي، البريك.

الوسط: نيفيز، سافيتش، ناصر.

الهجوم: مالكوم ، ميشايل، ميتروفيتش.

فيديو | الهلال يقسو على التعاون بثلاثية ويقترب من حسم لقب دوري روشن

 الهلال

قطع فريق الهلال الأول لكرة القدم شوطاً كبيراً نحو التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024 بعدما حقق فوزاً كبيراً على مضيفه التعاون، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر البطولة.

وبهذا الفوز؛ واصل الهلال تصدره لجدول ترتيب دوري روشن برصيد 83 نقطة، بينما تجمد رصيد التعاون عند 51 نقطة في المركز الرابع.

وافتتح الهلال التسجيل عن طريق هدافه الصربي ميتروفيتش عند الدقيقة 40، مستغلاً عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسه لتسديدة داخل شباك التعاون.

وعزز سعود عبدالحميد تقدم الهلال بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 70، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيمن عن طريق سافيتش ليترجمها لهدف لداخل الشباك

وجاء الهدف الثالث لفريق الهلال في الدقيقة 90+7 عن طريق اللاعب صالح الشهري

فيديو | بين الشوطين الأول والثاني.. ميتروفيتش يحقق رقماً مميزاً بقميص الهلال

 ميتروفيتش

واصل الهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش؛ التألق بقميص فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعدما رفض رصيده إلى الهدف رقم «34» على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية هذا الموسم 2023-2024.

ميتروفيتش منح الهلال التقدم على حساب مضيفه التعاون، في المباراة التي تجمعهما الآن على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وجاء هدف المهاجم الصربي بعد كرة عرضية من البرازيلي ميشيل ديلجادو استطاع إسكانها الشباك برأسه.


واحتفل ميتروفيتش بهدفه رقم 17 الذي يحرزه خلال الشوط الأول، وهو الرقم ذاته الذي سجله في الشوط الثاني مع الهلال.

ميتروفيتش انضم إلى صفوف الهلال قادماً من فولهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي سبق انطلاقة الموسم الحالي، وقد شارك مع الزعيم حتى الآن في 38 مباراة، أحرز خلالها 34 هدفاً وصنع 8 آخرين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *