Monetize your website traffic with yX Media جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم السبت 11 - 5 - 2024 - Fire Kora فاير كورة

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم السبت 11 – 5 – 2024

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم السبت 11 - 5 - 2024

بيراميدز

واصل فريق بيراميدز تصدره جدول ترتيب فرق الدورى المصرى، بعد مباريات اليوم السبت 11 – 5 – 2024 فى الأسبوع الـ22 بالدورى، حيث قفز الفريق السماوى للنقطة رقم 44 بعد فوزه على المصرى الوصيف.

جدول ترتيب الدورى المصرى

جدول ترتيب الدورى المصرى

وأقيمت اليوم 3 مباريات فى الأسبوع الـ22 بالدورى المصرى، جاءت نتائجها كالتالى:

الأهلى يهزم بلدية المحلة 2 / 1 فى البروفة الأخيرة قبل نهائى أفريقيا

خطف فريق الأهلي فوزا قاتلا على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم على استاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، في آخر بروفة قبل غلق ملف الدوري وبدء التحضير لمباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة وصل رصيد الأهلي إلى النقطة 33 في المركز الخامس بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19 في المركز الـ15.

فرض الأهلي سيطرته على المباراة من بدايتها وسدد إمام عاشور تصويبة على مرمى البلدية في الدقيقة الخامسة، ولكنها مرت أعلى العارضة، واستمر الأهلي في الاستحواذ على اللعب وسط تراجع دفاعي من أصحاب الأرض من أجل تضييق المساحات على الفريق الأحمر.

وهدد رضا سليم مرمى البلدية في الدقيقة 18 من جهة الشمال وسدد الكرة قوية ولكن مرت أعلى العارضة، ورفض محمود كهربا هدية علي معلول بعدما مرر كرة حرة من يمين منطقة جزاء البلدية ولم يحسن تسديدها نحو المرمى، وجاءت أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 26 عن طريق تسديدة بارعة من بيرسي تاو سددها على يمين أحمد حسين حارس البلدية وحولها الأخير إلى ركنية.

وهدد البلدية مرمى الأهلي من انفراد في الدقيقة 34 وراوغ علي معلول وسدد الكرة، ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى مصطفى شوبير قبل أن يشير حكم الراية بوجود حالة تسلل، وأهدر بيرسي تاو فرصة هدف محقق للأهلي في الدقيقة 38 من رأسية مرت أعلى العارضة بعد استقبال عرضية مميزة من رضا سليم.

وأهدر كهربا فرصة هدف جديد للأهلي في الدقيقة 45، فيما أضاع أكرم توفيق فرصة هدف محقق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى نهاية المباراة.

ورغم سيطرة الأهلي على مجريات المباراة، إلا أن بلدية المحلة سجل هدف على عكس سير المباراة في الدقيقة 57 من تصويبة قوية على يمين مصطفى شوبير، بعد متابعته لتصويبة البلدية التي ارتطمت في القائم الأيسر لمرمى الأهلي.

الغى حكم الراية هدف تعادل الأهلي عن طريق إمام عاشور في مرمى بلدية المحلة في الدقيقة 64 من عمر المباراة، وأجرى الأهلي 3 تغييرات في الدقيقة 67 بنزول أنتوني موديست وكريم فؤاد وحسين الشحات بدلا من مروان عطية ورضا سليم وبيرسي تاو، وأهدر موديست فرصة التعادل في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وأجرى الأهلي تغييرين جديدين بنزول أفشة وعمر كمال بدلا من إمام عاشور ومحمد هاني في الدقيقة 77 من عمر المباراة، وتعادل عمر كمال للأهلي في الدقيقة 79 من تسديدة بعد متابعته لهجمة منظمة للفريق الأحمر، وأهدر موديست فرصة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 83 قبل أن يشير حكم الراية بوجود حالة تسلل عليه.

وسدد الشحات تصويبة في الدقيقة 85 وأمسك بها حارس البلدية، وأنقذ حارس البلدية فرصة ثانية للأهلي من رأسية موديست في الدقيقة 88، وألغى حكم الراية هدف التقدم للأهلي عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 92 بداعي التسلل على كهربا.

وأحرز موديست هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 98 من عمر المباراة من متابعته لهجمة منظمة للأهلي داخل منطقة جزاء البلدية، وتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

بيراميدز يخطف فوزا قاتلا على المصرى بهدف رمضان صبحى

حقق فريق بيراميدز فوزا قاتلا على المصرى بهدف نظيف سجله رمضان صبحى فى الدقيقة 88، من عمر المباراة التى جرت بينهما اليوم باستاد برج العرب فى الجولة الـ22 بالدورى المصرى.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 44 نقطة ليحلق بعيدا فى صدارة الدورى، بينما توقف المصرى عند 37 نقطة.

بدأ المصرى المباراة بتشكيل يضم كل من: محمود جاد لحراسة المرمى، كريم العراقي، باهر المحمدي، عمرو موسى، حسين السيد لخط الظهر، محمود حمادة، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر، سمير فكري، فخر الدين بن يوسف كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد صلاح محسن.

فيما جاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوى ، خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد سامي – محمود مرعي – محمد الشيبي، خط الوسط: مصطفى فتحي – وليد الكرتي  – رمضان صبحي – مهند لاشين – فخري لاكاي ، خط الهجوم: مروان حمدى.

الاتحاد السكندرى يحقق فوزا ثمينا على المقاولون بهدف نظيف بالدورى

حقق فريق الاتحاد السكندرى فوزا ثمينا على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 بالدورى المصرى.

سجل هدف الاتحاد السكندرى سيف تقا فى الدقيقة 60 من عمر المباراة.

بدأ المقاولون العرب المباراة بتشكيل يضم: محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، أحمد الشيمي، عماد ميهوب، محمد مجلي، أحمد علاء، أحمد مودي، جوزيف أوشايا، محمد عنتر، عمار حمدي، محمد سالم.

كما أعلن طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري، تشكيل فريقه للمباراة، وجاء كالتالي: المهدي سليمان في حراسة المرمى، سيف تقا، محمود شبانة، هشام صلاح، ناصر ناصر، عمر الوحش، أحمد عادل ميسي، كريم الديب، عبد الغني محمد، فان ديرك، والحبيب أحمد حسن.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندرى رصيده إلى 35 نقطة، بينما توقف المقاولون العرب عند النقطة 15.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *