Monetize your website traffic with yX Media هل تكتب مشادة كلوب نهاية مشوار صلاح مع ليفربول والرحيل للدوري السعودي؟ - Fire Kora فاير كورة

هل تكتب مشادة كلوب نهاية مشوار صلاح مع ليفربول والرحيل للدوري السعودي؟

الإثنين، 29 أبريل 2024

هل تكتب مشادة كلوب نهاية مشوار صلاح مع ليفربول والرحيل للدوري السعودي؟

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى حدد القيمة المالية للاستغناء عن النجم المصرى محمد صلاح فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة “فوتبول إنسايدر” العالمية، أن مسئولي ليفربول قرروا عرض محمد صلاح للبيع في الصيف المقبل، وتحديد قيمة الصفقة بمبلغ يبدأ بـ100 مليون جنيه إسترليني، وقد يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الشبكة، أن محمد صلاح أصبح مطلوبا فى الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما يدعم موقف ليفربول، خاصة إذا قرروا تحقيق أقصى استفادة مالية من النجم المصرى.

وأوضحت الشبكة أن ليفربول سيكون أكثر انفتاحا على إتمام صفقة رحيل محمد صلاح للدوري السعودي في الفترة المقبلة، خاصة بعد رفض عرضا خياليا من اتحاد جدة فى الصيف الماضي.

وأشارت الشبكة إلى أنه مع وجود مدرب جديد للريدز فى الموسم المقبل، يمكن الاستفادة ماديا من بيع النجم المصرى من أجل تدعيم صفوف الفريق في الصيف.

واختتمت الشبكة إلى أنه على الرغم من تراجع مستوى محمد صلاح مؤخرًا، فإن مشجعي ليفربول لن يرغبوا في خسارة اللاعب الرئيسي في تشكيل المدرب يورجن كلوب، تمامًا كما لم يفعلوا في الصيف الماضي.

ووصلت علاقة الدولى المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي إلى طريق مسدود، بعد المشادة التي دخل فيها قائد الريدز مع مدربه الألماني يورجن كلوب أثناء دخوله بديًلا فى مواجهة الريدز مع وست هام ضمن منافسات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي إنتهت بالتعادل 2-2 .

وشارك محمد صلاح فى الدقيقة 79 من زمن المباراة، وظهرت علامات الغضب على النجم المصري لحظة دخوله إلى أرضية ملعب المباراة قبل 10 دقائق على نهاية المباراة، ودخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، فى مشادة كلامية مع مديره الفني يورجن كلوب، خلال مواجهة وست هام يونايتد.

ومنذ قدومه إلى ليفربول في موسم 2017 وحتى الآن، شارك محمد صلاح في  346 مباراة، بمعدل 27.905 دقيقة، سجل خلالها  210 هدفا وصنع 88 هدفا اخرين وحصل على 10 بطاقات صفراء.

وفى الموسم الحالي لعب صلاح 41 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 24، وصنع  13 أخرين، وخلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي شارك الفرعون فى 29 مواجهة سجل خلالها  17هدف  وصنع 9 آخرين.

أنباء عن قرار مرتقب من النادي الإنجليزي عقب أحداث مباراة ويست هام

    

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ولاعبه محمد صلاح (رويترز)

ملخص

أزمة كلوب وصلاح تربك حسابات ليفربول قبل نهاية الموسم، وأنباء عن قرار قوي من إدارة النادي في شأن قائد منتخب مصر

لم تتصور جماهير ليفربول الإنجليزي في الموسم الحالي في ظل المنافسة على لقب الدوري خلال الفترة الماضية أن النهاية ستكون بصدمة كبيرة بتراجع نتائج في أهم مرحلة خلال الصراع مع مانشستر سيتي وأرسنال على البطولة إلى جانب المشادة بين المدير الفني الألماني يورغن كلوب ونجم الفريق محمد صلاح على خط المرمى في لقاء فريقه أمام ويست هام يونايتد.

كان صلاح دخل في مشادة مع كلوب في مباراة فريقه ضمن الجولة 35، عند مشاركته في الدقيقة 81 من اللقاء بعد جلوسه بديلاً منذ بداية المواجهة، وقع الاشتباك اللفظي بين الثنائي وقام الأوروغوياني داروين نونيز بالفصل بينهما، لتشتعل الأمور بعد نهاية اللقاء وسط تكهنات من وسائل الإعلام حول العالم للحديث الذي دار بين المدرب الألماني ونجم ليفربول.

ورفض محمد صلاح أثناء خروجه من ملعب اللقاء، الإلقاء بأي تصريحات إعلامية حول ما حدث، ولكنه قال “إذا تحدثت اليوم ستشتعل النيران”، مشيراً إلى توتر الأحداث داخل نادي ليفربول.

من جانبه قال كلوب في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس” عقب اللقاء “لقد تحدثنا في غرفة خلع الملابس على هذا المشهد مع اللاعبين، وانتهى الأمر، وأعتقد أن الأمر بالنسبة لمحمد صلاح منتهٍ، وهذا هو شعوري”.

ويحتل ليفربول في الوقت الحالي المركز الثالث برصيد 75 نقطة من 35 مباراة، خلف الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ76 نقطة من 33 لقاء والمتصدر أرسنال بـ77 نقطة من 34 مواجهة، إذ ابتعد عن المنافسة على اللقب ويتبقى له ثلاث مباريات فقط في الموسم.

ردود فعل نجوم “البريميرليغ”

واختلفت ردود فعل النجوم السابقين للدوري الإنجليزي على هذا المشهد الذي كان كالصدمة للكثيرين أمس السبت، وبعضهم دافع عن محمد صلاح وعلى رأسهم الهداف التاريخي للبطولة آلان شيرار.

وأعرب شيرار في تصريحات عبر شبكة “بي بي سي” عن تعاطفه مع محمد صلاح، وقال إن غضب اللاعب جاء بعد وجوده على مقاعد البدلاء طوال المباراة والقيام بالإحماءات لفترة طويلة قبل مشاركته، وقال “كلوب قال شيء للاعب أثار غضبه وتسبب في التلويح بذراعيه قبل إجراء التبديل”.

وتابع شيرار تصريحاته قائلاً “صلاح عقب اللقاء تجاهل كلوب، وقام بتحية الجماهير ودخل إلى غرفة خلع الملابس مباشرة، ولكن أتفهم أنه كان لديه القدرة على تغيير شيء في اللقاء، ولذلك نخمن ما قاله المدرب له، ومن المؤسف أن ينتهي الأمر بهذه الصورة من الثنائي”.

وفي ظل وجود نجوم سابقين في الدوري الإنجليزي يساندون صلاح في الأزمة، إلا أن هناك بعضهم يقف في صف المدرب الألماني ومن بينهم المهاجم السابق لليفربول بيتر كراوتش.

وقال كراوتش في تصريحات تلفزيونية “أعتقد أن المشهد الذي حدث بين كلوب وصلاح ليس في صالح ليفربول، وعادة هذه الأحداث تكون خلف الأبواب وليس أمام الجماهير، وأعتقد أن صلاح سيرحل عن الفريق والأفضل أنه يقوم بذلك في الحال، بخاصة أن مستواه انخفض بصورة كبيرة في الموسم الحالي”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *