هشام نصر: متفهم حزن جماهير الزمالك بسبب إخفاق فرق الصالات

Spread the love

الخميس، 06 يونيو

هشام نصر: متفهم حزن جماهير الزمالك بسبب إخفاق فرق الصالات

هشام نصر

زعلت من جماهير الزمالك بعد مصطلح ” الكادر الإداري “.. كلام قوي وصريح من هشام نصر نائب رئيس الأبيض

أكد هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أنه متفهم سبب حزن جمهور الزمالك نتيجة الإخفاقات التي حدثت لفرق ألعاب الصالات بالنادي هذا الموسم.

وقال هشام نصر، خلال تصريحات تلفزيونية: “أتفهم جدًا حزن جماهير الزمالك من نتائج فريق الصالات وحزين أكثر من جمهور الزمالك على الإخفاقات التي حدثت ولكن من حقي شرح أسباب أي إخفاق، وأنا خارج اليوم أوضح حقائق ما حدث”.

وأردف قائلًا: “أعترف أننا وقعنا في خطأ في البداية، كان إما من المفترض أن نترك كل شيء على حاله ومع نهاية الموسم نبدأ التحرك، ولكنا هذا لن يكون صوابًا، وحاولنا قدر المستطاع حل الأزمات”.

واستعرض هشام نصر التحركات التي قام بها المجلس لحل أزمات فريق اليد، قائلًا: “نحن في كرة اليد قمنا بحل مشكلة عمر الفولي وأحمد سامح وتعاقدنا مع عبد الله إمام وأحمد مجدي، ماذا كان سيكون حال الفريق لو نقم بهذا؟”.

وأضاف هشام نصر: “فريق يد الزمالك رحل عنه (منتخب مصر) -حسب تعبيره- سواء يحيى وسيف الدرع وحسن قداح وكريم هنداوي والحارس محمد علي”.

وتابع: “بدأنا الموسم ونحن نواجه إيقاف القيد في جميع الألعاب، وكان هناك حوالي 35 مليون مديونية للاتحادات”. وواصل: “بعض الألعاب لم نستطع أن نقوم بتدعيمات، وهناك لاعبون في كرة اليد تعاقدنا معهم، ولن يلعبوا معنا إلا مع بداية الموسم المقبل”.

ولفت هشام نصر إلى أن فريق كرة الطائرة بالنادي رحل عنه أكثر من 6 لاعبين، خلال آخر موسمين من الفريق، أبرزهم محمد مصطفى لعبة.

هشام نصر: نسعى للتعاقد مع مدرب أجنبي ليد الزمالك..وهذه أول تدعيمات الفريق

استعرض هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، الطريق الذي يعمل به مجلس الإدارة من أجل إصلاح فريق اليد داخل نادي الزمالك بدءًا من الموسم المقبل.

وقال هشام نصر، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «نحن نقاتل على كل بطولة في الزمالك، وأبناء الزمالك لا يلعبون إلا على المركز الأول.. ورغم أن فريق اليد جاء في المركز الثاني في كل البطولات ولكن المركز الثاني بالنسبة لنا مثل المركز الأخير».

وأردف قائلًا: «نحن لسنا مسؤولين على إخفاق الفرق في بداية الموسم ونحن تولينا المسؤولية في نصف موسم فقط وليس موسمًا كاملًا».

وتابع: «إن شاء الله سنسعى لتحقيق أفضل مجهود في الموسم المقبل من أجل المنافسة على المركز الأول في كل البطولات، ولكن لا يمكن لي كرياضي أن أعد بالفوز بكل البطولات في الموسم المقبل».


وأشار هشام نصر إلى أن تدعيمات فريق اليد كانت غير كافية، ونحن نتفاوض حاليًا من أجل ضم صفقات يحتاجها للفريق».


وأكد هشام نصر أن عمر صادق بيبو، لاعب هليوبليس، انضم بالفعل إلى فريق نادي الزمالك.

وأضاف نصر: «يوسف ناجي، حارس الشمس، نحن متعاقدون معه ولكن لا يحق له اللعب معنا إلا من الموسم المقبل».

وتابع قائلًا: «ويشرفنا أن ينضم كريم هنداوي للفريق، ونحن سنجلس معه فور عودته إلى القاهرة للتفاوض معه للانضمام للفريق في الموسم المقبل».

وحول المدير الفني لنادي الزمالك، الذي ينوي الفريق التعاقد معه، قال هشام نصر: «نحن نحاول التعاقد مع مدير فني أجنبي للفريق، ونحن ننتظر المدير الفني، وهو سيكون له دور في اختيار احتياجات الفريق من اللاعبين».

وواصل قائلًا: «نتفاوض مع مدرستين لتدريب الزمالك إمام فرنسية أو إسبانية، واتعرض علينا مدربين من أيسلندا والسويد ولكننا ثقافتنا في كرة اليد قريبة من المدرسة الفرنسية والإسبانية».

واختتم:«بالنسبة للصفقات نعمل على الملفات الواضحة مثل الخط الخلفي وحراسة المرمى».

هشام نصر يوضح أسباب إخفاقات فرق ألعاب الصالات في الزمالك

هشام نصر نائب رئيس مجلس ادارة الزمالك

علق هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك على سوء نتائج وإخفاقات الفرق الرياضية بالقلعة البيضاء في ألعاب الصالات خلال الموسم الجاري.

وقال هشام نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “حزين أكثر من جماهير الزمالك على الإخفاقات التي حدثت لألعاب الصالات، ولكن من حقي شرح أسباب أي إخفاق، وجمهور الزمالك جزئين، الأول يريد الفوز دائمًا وهؤلاء نعتذر لهم ونؤكد أننا سنحاول حل الأزمات، والجزء الآخر من الجماهير يهتمون بالتفاصيل وماذا حدث، وهؤلاء من سأشرح لهم”.

وبسؤاله ماذا حدث في موسم الزمالك في ألعاب الصالات؟: “أعترف أن هناك خطأ وقعنا فيه في البداية، طوال عمري لا أقول أنا عملت أو أنا كسبت، لأننا نعمل بشكل جماعي، ونحن في مجلس الزمالك نعمل جميعًا كفريق واحد والمجلس هو المسؤول”.

وواصل: “الخطأ الذي وقعنا فيه، كان من المفترض أن نعمل شيء من اثنين، إما أن نترك كل شيء مثلما هو وبعد انتهاء الموسم نرى ماذا سيحدث، لكن لو كنا اتخذنا هذا القرار لعبة مثل كرة اليد لو لم نحافظ على اللاعبين كان الوضع سيكون أسوأ”.

وأردف: “فريق الطائرة؟ هل يعلم الجمهور أن في آخر سنتين رحل 6 لاعبين، الأهلي يزيد ونحن نقل، هل تتخيل إننا سنفوز، والجزء الثاني أننا نحاول اللحاق بأي شيء، وهذا ما فعلناه، لكن الناس تنسى إننا بدأنا الموسم بوقف القيد في كل الألعاب، عندما تكون هناك مديونيات للاتحادات حوالي 35 مليون جنيه، الاتحادات تعطيك 8 كارنيهات فقط، وهاني العتال عندما دفع 2 مليون جنيه أخذنا 4 كارنيهات فقط”.

وزاد: “دفعنا من الـ35 مليونًا حوالي 15 مليونًا للاتحادات، أنا لا أقول شماعات، لكن أشرح الأسباب التي أكدت لما وصلنا له”.

وأشار: “كانت هناك مستحقات للاعبين لم تُصرف من 2022، إجمالي مستحقات اللاعبين الصافي 107 ملايين جنيه، دفعنا حوالي 40% منها في الثلاثة ألعاب يد وطائرة وسلة”.

طالع.. مران الزمالك | تدريبات علاجية لـ فتوح.. وبرنامج تأهيلي للاعبين بعد ودية النصر

وأضاف عضو مجلس الزمالك: “اللاعبون لهم مستحقات قديمة وجديدة، وعندما تدخل أموال نعطيهم جزءًا، وأشكر اللاعبين الذين تحملوا، والناس فهمت أن المجلس عندما جاء كان معه عصا سحرية، لكن المفروض يكون هناك منطق إن هذا المجلس جاء من أجل العمل، لو وجدتني أجلس في منزلي قل ما تريد، لكن نحن تقريبًا لا نذهب لبيوتنا ولا نعمل عملنا الخاص، لكي نحل الأزمات”.

واختتم: “نحن نُقاتل على كل بطولة، أبناء الزمالك لا يلعبون إلا على المركز الأول، الثاني مثل الأخير، لكن يكون مُخطئ لو أي رياضي مسؤول قال أنا سأدخل لأفوز بهذه البطولة، الناس الذين يفهمون الرياضة يقولون أنت تفعل ما عليك والنتيجة عند الله، وإن شاء الله سنبذل أقصى مجهود لنفوز بكل البطولات لكل الألعاب في الفترة القادمة”.

حاتم سكر: بيراميدز أقرب المرشحين للتويج بالدوري.. والزمالك سيفوز بالسوبر الإفريقي أمام الأهلي

مران الزمالك | تدريبات علاجية لـ فتوح.. وبرنامج تأهيلي للاعبين بعد ودية النصر

دونجا يكشف حقيقة وجود أزمة مع حسام حسن. ويصرح: إمام عاشور أفضل لاعب وسط في مصر

عبد الله السعيد يكشف كواليس علاقته مع محمد صلاح.. ويصرح: تجربي مع الأهلي الأفضل

عبد الله السعيد: فوز الزمالك بالدوري صعب حسابيًا.. وجوميز غير مركزي مع الفريق

عبد الله السعيد: حاولت الانضمام إلى الزمالك منذ 3 سنوات.. وهذا ما وجدته بعد ارتداء القميص الأبيض

نبيل دونجا يوضح سر تتويج الزمالك بـ كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: لدي علاقة قوية مع رباعي الأهلي

عبد الله السعيد يعلق على مشاركته الأولى مع بيراميدز أمام الأهلي.. ويصرح: انتقالي للزمالك “عاطفي”

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *